منتديات حماده نيو
<strong>عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا<br />
ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي<br />
يسعدنا تسجيلك معنا<br />
حمــــــــــاده نيـــــو<br />
</strong><br />


عالم من الخيال
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الزمالك يخسر من الاتصالات ويتراجع للمركز الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو ملك
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 46
العمل : الكمبيوتر
المزاج : عالى
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يخسر من الاتصالات ويتراجع للمركز الثالث   الثلاثاء 20 مايو 2008, 8:07 pm

سر فريق الزمالك أمام مضيفه المصرية للاتصالات 2-3 في اللقاء الذي جمع الفريقين الاثنين بإستاد المقاولون العرب في إطار مباريات الأسبوع قبل الأخير للدوري الممتاز.





وتوقف رصيد الزمالك عندما 53 نقطة ليفقد الفريق المركز الثاني وأصبح ثالثا حيث صعد الاسماعيلي للمركز الثاني بعد أن تساوى مع الزمالك في نفس الرصيد فيما جاء فارق الأهداف لصالح الاسماعيلي.

في المقابل ضمن المصرية للاتصالات بنسبة كبيرة جدا البقاء في الممتاز بعد أن وصل رصيد الفريق إلى 32 نقطة واحتل المركز العاشر.

سجل هدفي الزمالك اللاعب جمال حمزة في الدقيقتين 38 و80 فيما سجل للاتصالات مجدي عبد العاطي والنيجيري عبدالواحد عبد العزيز وضياء الرحمن في الدقائق 51 و66 و70. .

ساد الهدوء معظم فترات الشوط الأول الذي جاء ضعيفا في مجمله باستثناء بعض المحاولات من جانب مهاجمي الفريقين لم تجد طريقها للشباك.

سيطر المصرية للاتصالات على بداية اللقاء حيث امتلك لاعبوه الكرة في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على مرمى عبد الواحد السيد حارس الزمالك.

شهدت الدقيقة 22 دخول الزمالك لأجواء اللقاء حيث توالت الفرص البيضاء على مرمى إبراهيم هيصة حارس الاتصالات وشهدت الدقيقة 28 أخطر الفرص الزمالك من عرضية شريف أشرف لأسامة حسن في منطقة الجزاء وسط خروج هيصه من مرماه ولكن حسن لم يجيد استغلال الموقف.

عاد الهدوء للقاء مرة أخرى حتى أيقظ جمال حمزة الجميع على الهدف الأول لصالح الزمالك مستغلا عرضية أسامة حسن التي لمسها حمزة بقدمه اليمنى لتسكن مرمى الاتصالات وينتهي الشوط لصالح الفريق الأبيض بهدف نظيف.

جاءت بداية الشوط الثاني هادئة حتى الدقيقة 51 والتي جاءت بمثابة نقطة تحول في المباراة عندما استغل مجدي عبد العاطي خطأ قاتل للمدافع التونسي وسام العابدي ليجد الذي الكرة لعبد العاطي لينفرد مهاجم الاتصالات بمرمى الزمالك ويحرز هدف التعادل.

واصل لاعبو الزمالك "التراخي" حتى تمكن عبد الواحد عبد العزيز لاعب الاتصال استغلال هذه الحالة الغريبة ليحرز الهدف الثاني للضيوف وسط مشاهدة مدافعي الزمالك قبل أن يضيف ضياء الرحمن الهدف الثالث بعد أن ارتدت ضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء من يد عبد الواحد السيد الذي تصدى ببراعة لتسديدة مجدي عبد العاطي لتجد الكرة المتابع ضياء الرحمن الذي سجل الهدف الثالث.

نشط الزمالك نسبيا بعد الهدف الثالث وتمكن المهاري جمال حمزة من إحراز هدف "عالمي" من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت أعلى الزاوية اليسرى لحارس الاتصالات لينتهي اللقاء بفوز الاتصالات 3-2.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يخسر من الاتصالات ويتراجع للمركز الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حماده نيو :: المنتديات الرياضية :: الكرة المصرية-
انتقل الى: