منتديات حماده نيو
<strong>عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا<br />
ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي<br />
يسعدنا تسجيلك معنا<br />
حمــــــــــاده نيـــــو<br />
</strong><br />


عالم من الخيال
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أحمد حسن الصغير في الأهلي 5 سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو ملك
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 46
العمل : الكمبيوتر
المزاج : عالى
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: أحمد حسن الصغير في الأهلي 5 سنوات   الثلاثاء 20 مايو 2008, 8:12 pm

أصبح أحمد حسن مهاجم المحلة قاب قوسين أو أدني من ارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم المقبل بعدما أكد اللاعب رغبته في اللعب للأهلي واتفق الطرفان علي التفاصيل المالية ولم يعد باقيا سوي موافقة غزل المحلة علي الصفقة والتي ستتماشي مع رغبة اللاعب خاصة مع ارتفاع المقابل المادي المعروض من قبل الأهلي علي المقابل المادي الذي عرضه الزمالك سابقا حيث سيدفع الأهلي 2 مليون و400 ألف جنيه بينما عرض الزمالك 2 مليون ومائتي ألف جنيه.. علمت "الجمهورية" أن الأهلي توصل لاتفاق نهائي مع أحمد حسن "المحلة" بشأن الانضمام لصفوف الأهلي في الموسم المقبل وأن المقابل الذي سيحصل عليه غزل المحلة يزيد قليلا علي المبلغ الذي عرضه الزمالك سابقا.. وتغيرت وجهة اللاعب بعدما تبين جدية عرض الأهلي خاصة أن الزمالك طلب تقسيط المبلغ وهو ما لم يطلبه الأهلي وبالتالي أصبح عرض الأهلي هو الأفضل بالنسبة للاعب ومسئولي الغزل. وقد أنهي عدلي القيعي كافة اجراءات الانتقال وسيتم التعامل مع اللاعب علي أساس الفئة الأولي.
كذلك وقع اللاعب علي عقد انتقاله للأهلي لمدة خمس سنوات ليصبح أحدث صفقة للأهلي بعد أحمد حسن لاعب أندرلخت البلجيكي وهاني العجيزي مهاجم بلدية المحلة.
كانت "الجمهورية" قد انفردت قبل يومين بوجود مفاوضات مكثفة من مسئولي الأهلي للتعاقد مع اللاعب وإفساد محاولات الزمالك لضمه وكذلك اقتراب اللاعب من القلعة الحمراء لرغبة اللاعب في الانضمام للفريق وهو ما تم بالفعل بعدما لعب تامر النحاس وكيل اللاعبين دورا كبيرا في الصفقة.. وينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة الإعلان عن انتقال اللاعب رسميا للأهلي بعد الحصول علي الموافقة الرسمية من مسئولي الغزل.. من ناحية أخري تسببت هذه التعاقدات وانتظار انضمام مزيد من اللاعبين لصفوف الأهلي في الفترة المقبلة استعدادا للموسم القادم في بعض الجدل داخل القلعة الحمراء حول هوية اللاعبين المنتظر رحيلهم من الأهلي بنهاية الموسم الحالي.
علي الرغم من اقتصار الجدل علي بعض التكهنات كانت مرحلة التقييم التي أجراها الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية والدفع بالعناصر البديلة والشابة في صفوف الفريق خلال المباريات الأخيرة بالدوري مؤشرا علي رحيل بعض اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحمد حسن الصغير في الأهلي 5 سنوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حماده نيو :: المنتديات الرياضية :: الكرة المصرية-
انتقل الى: