منتديات حماده نيو
<strong>عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا<br />
ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي<br />
يسعدنا تسجيلك معنا<br />
حمــــــــــاده نيـــــو<br />
</strong><br />


عالم من الخيال
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الراتب الضخم وأمم أوروبا يعطلان صفقة رامي شعبان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو ملك
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 46
العمل : الكمبيوتر
المزاج : عالى
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: الراتب الضخم وأمم أوروبا يعطلان صفقة رامي شعبان   الثلاثاء 20 مايو 2008, 8:18 pm

ض مسؤولو لجنة الكرة بالنادي الأهلي الاستسلام للأمر الواقع بشأن صفقة رامي شعبان حارس المرمي رغم الصعوبات العديدة التي تواجههم خصوصًا فيما يتعلق بالنواحي المادية حيث يتقاضي اللاعب راتبًا شهريا مع ناديه بالدوري النرويجي يصل إلي ٦٥ ألف يورو وهو مبلغ كبير لا يمكن لخزينة النادي تحمله في ظل الارتباطات الأخري التي تتكبدها مثل راتب المدير الفني مانويل جوزيه البالغ ٨٠ ألف يورو،


بخلاف عقود باقي نجوم الفريق الجدد وعلي رأسهم أحمد حسن الذي يتقاضي نحو ٦ ملايين جنيه سنويا وسيد معوض الذي سيحصل علي ٥ ملايين جنيه نظير التوقيع خمسة مواسم.

ولم تكن النواحي المالية هي العائق الوحيد وراء إتمام الصفقة، وإنما لايزال اللاعب مترددًا في مسألة اللعب بالدوري المصري.

وعلمت «المصري اليوم» أن رامي طلب من مسؤولي النادي التريث حتي أوائل شهر يوليو المقبل ليقول كلمته النهائية في هذا الأمر مما أكد للجميع داخل النادي أنه يرغب في الحصول علي مهلة من الوقت كي يري موقفه بعد الانتهاء من بطولة أمم أوروبا التي سيشارك فيها مع المنتخب السويدي كحارس أساسي.

ويعقد مسؤولو النادي آمالاً كبيرة لضم اللاعب باعتبار أنه سيكون إضافة قوية لمركز حراسة المرمي نظرًا لخبرته ومهارته، وأنه سيكون أفضل خليفة لعصام الحضري حارس المرمي الذي احترف مؤخرًا في نادي سيون السويسري.

ورغم كبر سن رامي البالغ من العمر ٣٣ سنة، فإن كل مسؤولي النادي مقتنعون به وبقدراته بغض النظر عن السن، خصوصًا أن مركز حراسة المرمي لا يحتاج لاعبين من صغار السن.

كانت «المصري اليوم» قد انفردت في عددها بتاريخ ٣ مارس الماضي بخبر المفاوضات الأهلاوية مع شعبان لخلافة عصام الحضري بعد احترافه واتصال خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة باللاعب أكثر من مرة لإقناعه بالانضمام للقلعة الحمراء.

ورغم نفي مسؤولي النادي وقتها «خصوصًا مرتجي»، فإنهم عادوا وأعلنوا الخبر لدي وسائل الإعلام قبل يومين.

وتحسبًا لأي ظروف طارئة، وعدم إتمام الصفقة، فقد وضع مسؤولو النادي شريف إكرامي المحترف في نادي فينورد الهولندي علي قائمة الانتظار للتفاوض معه وضمه في حالة عدم التعاقد مع رامي.

كان مانويل جوزيه المدير الفني قد شدد خلال اجتماعه الأخير مع حسن حمدي قبل سفره للبرتغال علي ضرورة التعاقد مع لاعبين سوبر في الموسم المقبل لتدعيم صفوف فريقه بدلاً من الاتجاه للتعاقد مع لاعبين مغمورين من أندية الدرجة الأولي مثل محمد خلف حارس مرمي الألومنيوم الذي تم الاتفاق معه علي اللعب للأهلي لكن تم صرف النظر عنه في اللحظات الأخيرة بعد اعتراض جوزيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الراتب الضخم وأمم أوروبا يعطلان صفقة رامي شعبان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حماده نيو :: المنتديات الرياضية :: الكرة المصرية-
انتقل الى: