منتديات حماده نيو
<strong>عزيزى الزائر يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا<br />
ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي<br />
يسعدنا تسجيلك معنا<br />
حمــــــــــاده نيـــــو<br />
</strong><br />


عالم من الخيال
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بالفيديو .. الحضري يؤكد: لم أحصل على مستحقاتي من الأهلي .. ولن أنضم للزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamma7
مشرف القسم الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1713
العمر : 30
العمل : طالب
المزاج : ممتاز
رتبة العضو :
الآوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: بالفيديو .. الحضري يؤكد: لم أحصل على مستحقاتي من الأهلي .. ولن أنضم للزمالك   الأربعاء 30 يوليو 2008, 6:11 pm

بالفيديو .. الحضري يؤكد: لم أحصل على مستحقاتي من الأهلي .. ولن أنضم للزمالك






كشف عصام الحضري حارس مرمى سيون السويسري ومنتخب مصر عن أنه لم يحصل على مستحقاته المادية أو مكافآت الفوز ببطولة الدوري من النادي الأهلي عن مشاركاته مع الفريق في الموسم الماضي، كما نفى الأخبار التي تناولتها بعض وسائل الإعلام عن اقتراب انضمامه للزمالك.

وقال الحضري في تصريحات خاصة عبر الهاتف من سويسرا: "مسؤولو النادي الأهلي وعلى رأسهم الكابتن حسام البدري المدرب العام أكدوا في تصريحات تليفزيونية في نهاية الموسم الماضي أنه تم إدراج اسمي في قائمة اللاعبين الذين يستحقون مكافآت التتويج بالفوز بدرع الدوري بغض النظر عن المشاكل التي أثيرت حول انتقالي لسيون باعتبار أن النادي الأهلي أكبر من الجميع وأنه نادي القيم والمبادىء".

وأضاف "فوجئت بعد ذلك بعدم حصولي على أي مكافآت خاصة بالفوز بالدوري، كما لم أحصل على مستحقاتي الخاصة بنسب المشاركة في المباريات عن الموسم الماضي، علما بأنني شاركت في 16 مباراة أي أكثر من نصف مباريات الفريق في الدوري، وساهمت مع باقي زملائي في التتويج بدرع البطولة".

وشارك الحضري في 16 مباراة مع الأهلي في الدوري الموسم الماضي فاز الأهلي في 13 مباراة منها وتعادل ثلاث مرات ولم يلق أي هزيمة، واهتزت شباكه عشر مرات.

وأشار الحضري إلى أنه فوجىء بالبعض داخل النادي الأهلي يردد أنه لم يحصل على مستحقاته بسبب العقوبة المادية التي تم توقيعها عليه بخصم 250 ألف جنيه مشيرا إلى أن هذه العقوبة لم توقع عليه بصفة رسمية من النادي وأعلنت من خلال وسائل الإعلام فقط، كما أنه حتى في حال توقيع هذه العقوبة فإن مستحقاته ومكافآته تزيد عن هذا المبلغ ورغم ذلك لم يحصل على أى شىء.

وأوضح الحضري أنه يتحدث حاليا ليس بغرض الحصول على هذه المستحقات لأنه لا يريدها وليس بحاجة إليها، ولكنه فقط يريد إظهار الحقيقة وتوضيح الصورة لوسائل الإعلام ولجماهير الأهلي التي يكن لها كل تقدير واحترام.

من ناحية أخرى، نفى الحضري الأخبار التي تناولتها بعض وسائل الإعلام عن انضمامه للزمالك في شهر يناير المقبل.

وقال : "لا أدري من أين يأتوا بهذه الأخبار الخاطئة، فانضمامي للزمالك ليس ضمن خططي مطلقا، وأهدافي الحالية هي قيادة منتخب مصر للوصول لكأس العالم وتحقيق النجاح مع فريقي الحالي سيون في أولى خطواني في الاحتراف الخارجي".

وتابع "إذا رحلت عن سيون في شهر يناير المقبل فسيكون للانتقال لنادي أوروبي أخر أكبر من سيون، ولكني لم أترك الأهلي لأنضم للزمالك، ويجب على الجميع أن يعلم ذلك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالفيديو .. الحضري يؤكد: لم أحصل على مستحقاتي من الأهلي .. ولن أنضم للزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حماده نيو :: المنتديات الرياضية :: الكرة المصرية-
انتقل الى: